Brooks Parts | مصفاة سان ريمو النقالة الخالية من القاع
search
  • Brooks Parts | مصفاة سان ريمو النقالة الخالية من القاع

مصفاة سان ريمو النقالة بدون قاع


36.29 €
شامل للضريبة

29.99 € بدون ضرائب.

qty

  الامتثال للقانون العام لحماية البيانات

حماية بياناتك الشخصية

  سياسة الشحن

كل شيء عن شحن طلبك

  سياسة العائدات

جميع النزل والخروجات حول سياسة العودة لدينا

العنصر الموجود في هذه الصفحة عبارة عن فلتر نقال بدون قاع ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من مجموعات التخمير المستخدمة في آلات الإسبريسو من سان ريمو. تحتاج إلى التفكير في نمط E61 ومجموعات التخمير الحلقية.

يتميز هذا المصفاة النقالة بدون قاع بزاوية أذن 90 درجة وسماكة أذن 6,4 مم. يأتي المصفي النقّال مع سلة تصفية مزدوجة. هذا المنتج مصنوع في إيطاليا.

يمكن استخدام هذا المصفاة النقالة العارية في مجموعات التخمير المستخدمة في آلات الإسبريسو مثل آلات الإسبريسو أمالفي وفينيزيا وزوي وتورينو وميلانو وآلات الإسبريسو SR فيرونا.

50-865-L-1165193

البيانات

اتجاه الأذن بفلتر القهوة
90°
اكتب الجزء
Bottomless portafilter
سان ريمو
Amalfi
Capri
Venezia
Verona
Verona RS
Zoe
Zoe compact
سماكة أذن فلتر القهوة (مم)
6.4

In some cases bottomless portafilters are interchangeable between brands, such as the Nuova Simonelli bottomless portafilter, this one is interchangeable with the one used on most Victoria Arduino espresso machines. This has to that it is the same brand.

يمكنك أن تضيف مرشحة إلى المرشّح الذي لا يحصى. ولكن في معظم الحالات تصفية مزدوجة تم تركيبه يجب أن نفعل ذلك ليس هناك قاع في الطريق.

وفي معظم الحالات تقريباً، تُصنع أجهزة التنميط التي لا أساس لها من حمالات الصدر التي تم تصفيتها بالكروم. عدد قليل من العلامات تجعل قاذفات من الفولاذ اللامع لكن هذه أقلية

المرشّحون عديمي الصدر يبدأون كمرشّحات مصوّبة لكن خلال عملية الذكاء، القاع مقطوعة من التلقيح، الذي يخلق مرشّفاً لا أساس له. بعد هذا المرشّح مُرْنَعُ ومُسَوَّل إلى a مرآة إنتهتْ وكروم مَطْبُوح.

لا، المرشّحات المستخدمة في (بريفيل) و(سايج) و(سوليس) آلات إسبريسو) فريدة من نوعها لتلك العلامات وهي أيضاً أصغر بكثير من ذلك الحين مقياس الـ 58 ملم، الذي يستخدم على سبيل المثال في مجموعات E61 المطهر.

التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات عملاء هذه اللحظه.

8 other product